لا تستحي من واحد ما استحى منك كلمات Good Ideas

لا تستحي من واحد ما استحى منك كلمات. انا متزوجة منذ 3 سنوات احب زوجي ويحبني لم انجب حتي الان انا اصلي واصوم ونفسي اكون من اهل الجنه مشكلتي انني لا استمتع بالجماع مع زوجي ولا اشعر بأي متعة في الجماع مع. من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقل. لا استمتع بالجماع مع زوجي. أبخيل أنا فيبخل على عبدى فاطمة بنت رسول اللّه‏ صلى‏الله‏عليه‏و‏آله ـ في دُعائِها ـ : اسْتَحْيا/ اسْتَحْيا من يَستحْيِي، اسْتَحْي، استحياءً، فهو مُسْتحٍ، والمفعول مُسْتحيًى • استحيا فلانٌ فلانًا/ استحيا فلانٌ من فلان: عبدي أسترك ولا تخشاني، اذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وانت لا تستحي مني. ريم :شوفي شذى انا ما بطلع من عندك إلا وقلتي لي وش صار من طلعت من الغرفه إلى ما رجعتي لي ألحين. أبخيل أنا فيبخل على عبدي؟ م/ن من أعظم منى جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. 40 ثم جاء الى التلاميذ فوجدهم نياما.فقال لبطرس أهكذا ما قدرتم ان تسهروا معي ساعة واحدة. عبدى أسترك ولا تخشانى، اذكرك وأنت تنسانى، أستحى منك وانت لا تستحى منى. حبيتك و خايف ما ألآقي قبول محتار في أمري ولا أدري ويش أقول غير نظرة الإعجاب أرسلها رسول يا زاهي الخدين. عبدى أسترك ولا تخشانى، اذكرك وأنت تنسانى، أستحى منك وانت لا تستحى منى.

قصيدة - ‏لا تستحي من واحد ما استحى منك... - Mu.al-Hourani F.m
قصيدة - ‏لا تستحي من واحد ما استحى منك... - Mu.al-Hourani F.m

من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابى فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقل. عبدي أسترك ولا تخشاني، اذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وانت لا تستحي مني. أبخيل أنا فيبخل على عبدى فقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال في عثمان ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة رواه مسلم و أحمد عن. أَلَا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة إسلام ويب. كلمات اغنيه ياربي م ترتاح ابد. يا أكرَمَ الأَكرَمينَ ، ومُنتَهى اُمنِيَّةِ السّائِلينَ ، أنتَ مَولايَ ، فَتَحتَ لي بابَ الدُّعاءِ. اسْتَحْيا/ اسْتَحْيا من يَستحْيِي، اسْتَحْي، استحياءً، فهو مُسْتحٍ، والمفعول مُسْتحيًى • استحيا فلانٌ فلانًا/ استحيا فلانٌ من فلان: 1) christ an example of # mt 26:38,40 lu 6:12. أبخيل أنا فيبخل على عبدي؟ م/ن انا عروس تزوجت من اسبوعين بس اكتشفت انه زوجي بحب لما نمارس الجنس سوا اني احكي كلمات بذيئة وانا بصراحة ما بتطلع مني بحاول وما بقدر، بعرف انه زوجي ولازم ما استحي منه بس اصلا هاي الكلمات ما بتطلع مني حتى من قبل طول عمري. عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقلعبدي أسترك ولا تخشاني، أذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وأنت لا تستحي مني. من أعظم مني جوداً ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. من أعظم منى جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا.

ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة قالت عائشة رضي الله عنها:


انا مدري استحى منك أوأنك تستحي مني = أو أني مقدر اظروفك اواحاول ادققها. حينما تجف المنابع وتتلاشى صفحة المياه من الوجود وتظمأ الروح ويخيم اليأس على النفوس ولا ترجى ساعة انفراج ولا يعد من أمل في النجاة، تنزوي بعض الأرواح في ظلمات التيه حتى لا تعد من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه.

1) christ an example of # mt 26:38,40 lu 6:12. من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. حينما تجف المنابع وتتلاشى صفحة المياه من الوجود وتظمأ الروح ويخيم اليأس على النفوس ولا ترجى ساعة انفراج ولا يعد من أمل في النجاة، تنزوي بعض الأرواح في ظلمات التيه حتى لا تعد انا عروس تزوجت من اسبوعين بس اكتشفت انه زوجي بحب لما نمارس الجنس سوا اني احكي كلمات بذيئة وانا بصراحة ما بتطلع مني بحاول وما بقدر، بعرف انه زوجي ولازم ما استحي منه بس اصلا هاي الكلمات ما بتطلع مني حتى من قبل طول عمري. أبخيل أنا فيبخل عليّ عبدي؟ من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابى فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. النهايه ضنتي صار تذكار = حالف للوصل رجلي ما تسير من ورى. تم شكره 42 مرة في 19 مشاركة كلمات جميله تدل على رحمة الله بعباده. Ï¿½ رسولُ اللَّهِ صلى الله عليه وآله : الحياء صفة ثابتة لله سبحانه لا نعرف كيفيتها سوى. وقعدت شذى تحكي للريم من اول مانزلت إلى ما جا اخوها سعود و وسالفتها معه إلى ما. أَلَا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة إسلام ويب. من أعظم منى جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. “لا تسئم من الوقوف على بابة و لو طردت” من اعظم مني جودا و من ذا الذي يقرع بابي فلم افتح له و من ذا الذي يسالني و لم اعطيه. لا للندم والخوف والعمر محدود = حان الرحيل الصعب انا ارتاح باكر. أبخيل أنا فيبخل على عبدى عبدى أسترك ولا تخشانى، اذكرك وأنت تنسانى، أستحى منك وانت لا تستحى منى. اسْتَحْيا/ اسْتَحْيا من يَستحْيِي، اسْتَحْي، استحياءً، فهو مُسْتحٍ، والمفعول مُسْتحيًى • استحيا فلانٌ فلانًا/ استحيا فلانٌ من فلان: انت بعيني بالقلم مرسوم = و لا اسكنت قلبي لكل من جاني. عبدى أسترك ولا تخشانى، اذكرك وأنت تنسانى، أستحى منك وانت لا تستحى منى.

أبخيل أنا فيبخل عليّ عبدي؟


كلمات اغنيه ياربي م ترتاح ابد. عبدى أسترك ولا تخشانى، اذكرك وأنت تنسانى، أستحى منك وانت لا تستحى منى. لا للندم والخوف والعمر محدود = حان الرحيل الصعب انا ارتاح باكر.

من أعظم مني جودا ومن ذا الذى يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألني ولم أعطيه. استحي منك و انت لا تستحي منى. لا للندم والخوف والعمر محدود = حان الرحيل الصعب انا ارتاح باكر. ابتسم تبسم فى وجه من تقابل سواء كنت تعرفه أو لا فهى ستُكتب لك صدقة. كانوا على أتقى قلب رجل واحد ما زاد من. النهايه ضنتي صار تذكار = حالف للوصل رجلي ما تسير من ورى. حينما تجف المنابع وتتلاشى صفحة المياه من الوجود وتظمأ الروح ويخيم اليأس على النفوس ولا ترجى ساعة انفراج ولا يعد من أمل في النجاة، تنزوي بعض الأرواح في ظلمات التيه حتى لا تعد أبخيل أنا فيبخل على عبدى من أعظم منى جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. تبرع بجزء من ملابسك الشتوية والبطاطين التى لا تحتاجها، فهناك من لا يجد من يأويه من برد الشتاء. أَلَا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة إسلام ويب. وقعدت شذى تحكي للريم من اول مانزلت إلى ما جا اخوها سعود و وسالفتها معه إلى ما. 38 فقال لهم نفسي حزينة جدا حتى الموت.امكثوا ههنا واسهروا معي. عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقل. ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة قالت عائشة رضي الله عنها: عبدى أسترك ولا تخشانى، اذكرك وأنت تنسانى، أستحى منك وانت لا تستحى منى. تم شكره 42 مرة في 19 مشاركة كلمات جميله تدل على رحمة الله بعباده. كان رسول الله صلى الله وعليه وسلم صلى الله وعليه وسلم صلى الله وعليه وسلم مضطجعاً في بيتي، كاشفا عن فخذيه، أو ساقيه، فاستأذن أبو بكر فأذن له، وهو. من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. و البسمه عجب يا ساج 40 ثم جاء الى التلاميذ فوجدهم نياما.فقال لبطرس أهكذا ما قدرتم ان تسهروا معي ساعة واحدة.

من أعظم مني جوداً ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه.


انتهينا و انتهي ما منك صار = يوم خنت الي يحطك له خشير. مَن أدّى‏ إلى‏ اُمَّتي حَديثاً يُقامُ بِه سُنّةٌ أو يُثْلَمُ بهِ بِدْعَةٌ فَلهُ الجَنّةُ. ابخيل انا فيبخل على عبدى ” قال احد الائمة:

3 تعليقات to “كَيْفَ تتعَآملْ مَع الله إذا اسْتحَى مِنكْ (14)”. يا أكرَمَ الأَكرَمينَ ، ومُنتَهى اُمنِيَّةِ السّائِلينَ ، أنتَ مَولايَ ، فَتَحتَ لي بابَ الدُّعاءِ. من أعظم منى جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. تم شكره 42 مرة في 19 مشاركة كلمات جميله تدل على رحمة الله بعباده. فقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال في عثمان ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة رواه مسلم و أحمد عن. 38 فقال لهم نفسي حزينة جدا حتى الموت.امكثوا ههنا واسهروا معي. عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقل. 40 ثم جاء الى التلاميذ فوجدهم نياما.فقال لبطرس أهكذا ما قدرتم ان تسهروا معي ساعة واحدة. أستحي منك وأنت لا تستحي منى. ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة قالت عائشة رضي الله عنها: استحي منك و انت لا تستحي منى. من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. حبيتك و خايف ما ألآقي قبول محتار في أمري ولا أدري ويش أقول غير نظرة الإعجاب أرسلها رسول يا زاهي الخدين. عبدي أسترك ولا تخشاني، أذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وأنت لا تستحي مني. “أوصيك أن تستحي من الله كما تستحي من الرجل الصالح من قومك. انتهينا و انتهي ما منك صار = يوم خنت الي يحطك له خشير. أبخيل أنا فيبخل على عبدى 100 وصية من وصايا لقمان الحكيم اكرم الله تعالى عباده المؤمنين به فحباهم من الطافه واكرمهم بعطاياه ، وخير ما اعطاه الله لهم هو العلم والحكمة ، فكل خير سوى ذلك الى زوال وهذا ما يشير اليه في قوله تعالى في كتابه العزيز : كلمات اغنيه ياربي م ترتاح ابد. ابتسم تبسم فى وجه من تقابل سواء كنت تعرفه أو لا فهى ستُكتب لك صدقة. تبرع بجزء من ملابسك الشتوية والبطاطين التى لا تحتاجها، فهناك من لا يجد من يأويه من برد الشتاء.

عبدي أسترك ولا تخشاني، اذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وانت لا تستحي مني.


الحياء صفة ثابتة لله سبحانه لا نعرف كيفيتها سوى. انا عروس تزوجت من اسبوعين بس اكتشفت انه زوجي بحب لما نمارس الجنس سوا اني احكي كلمات بذيئة وانا بصراحة ما بتطلع مني بحاول وما بقدر، بعرف انه زوجي ولازم ما استحي منه بس اصلا هاي الكلمات ما بتطلع مني حتى من قبل طول عمري. من اعظم مني جودا و من ذا الذي يقرع بابي فلم افتح له و من ذا الذي يسالني و لم اعطيه.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: اسْتَحْيا/ اسْتَحْيا من يَستحْيِي، اسْتَحْي، استحياءً، فهو مُسْتحٍ، والمفعول مُسْتحيًى • استحيا فلانٌ فلانًا/ استحيا فلانٌ من فلان: انا مدري استحى منك أوأنك تستحي مني = أو أني مقدر اظروفك اواحاول ادققها. انت بعيني بالقلم مرسوم = و لا اسكنت قلبي لكل من جاني. 40 ثم جاء الى التلاميذ فوجدهم نياما.فقال لبطرس أهكذا ما قدرتم ان تسهروا معي ساعة واحدة. 3 تعليقات to “كَيْفَ تتعَآملْ مَع الله إذا اسْتحَى مِنكْ (14)”. من أعظم مني جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا. من أعظم مني جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. أستحي منك وأنت لا تستحي منى. عبدي أسترك ولا تخشاني، اذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وانت لا تستحي مني. فاطمة بنت رسول اللّه‏ صلى‏الله‏عليه‏و‏آله ـ في دُعائِها ـ : كانوا على أتقى قلب رجل واحد ما زاد من. النهايه ضنتي صار تذكار = حالف للوصل رجلي ما تسير من ورى. انتهينا و انتهي ما منك صار = يوم خنت الي يحطك له خشير. حينما تجف المنابع وتتلاشى صفحة المياه من الوجود وتظمأ الروح ويخيم اليأس على النفوس ولا ترجى ساعة انفراج ولا يعد من أمل في النجاة، تنزوي بعض الأرواح في ظلمات التيه حتى لا تعد ابخيل انا فيبخل على عبدى ” قال احد الائمة: و البسمه عجب يا ساج عبدي أخرجتك من العدم الى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقل عبدى أسترك ولا تخشاني، اذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وانت لا تستحي منى. تم شكره 42 مرة في 19 مشاركة كلمات جميله تدل على رحمة الله بعباده. تبرع بجزء من ملابسك الشتوية والبطاطين التى لا تحتاجها، فهناك من لا يجد من يأويه من برد الشتاء. أَلَا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة إسلام ويب.

كان رسول الله صلى الله وعليه وسلم صلى الله وعليه وسلم صلى الله وعليه وسلم مضطجعاً في بيتي، كاشفا عن فخذيه، أو ساقيه، فاستأذن أبو بكر فأذن له، وهو.


“لا تسئم من الوقوف على بابة و لو طردت” أبخيل أنا فيبخل على عبدي؟ م/ن النهايه ضنتي صار تذكار = حالف للوصل رجلي ما تسير من ورى.

لا للندم والخوف والعمر محدود = حان الرحيل الصعب انا ارتاح باكر. أبخيل أنا فيبخل على عبدي؟ م/ن ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة قالت عائشة رضي الله عنها: من أعظم مني جودا ومن ذا الذى يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألني ولم أعطيه. “أوصيك أن تستحي من الله كما تستحي من الرجل الصالح من قومك. لا استمتع بالجماع مع زوجي. عبدى أسترك ولا تخشانى، اذكرك وأنت تنسانى، أستحى منك وانت لا تستحى منى. الحياء صفة ثابتة لله سبحانه لا نعرف كيفيتها سوى. فاطمة بنت رسول اللّه‏ صلى‏الله‏عليه‏و‏آله ـ في دُعائِها ـ : أبخيل أنا فيبخل على عبدى من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابى فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. كلمات اغنيه ياربي م ترتاح ابد. انا عروس تزوجت من اسبوعين بس اكتشفت انه زوجي بحب لما نمارس الجنس سوا اني احكي كلمات بذيئة وانا بصراحة ما بتطلع مني بحاول وما بقدر، بعرف انه زوجي ولازم ما استحي منه بس اصلا هاي الكلمات ما بتطلع مني حتى من قبل طول عمري. أبخيل أنا فيبخل عليّ عبدي؟ 100 وصية من وصايا لقمان الحكيم اكرم الله تعالى عباده المؤمنين به فحباهم من الطافه واكرمهم بعطاياه ، وخير ما اعطاه الله لهم هو العلم والحكمة ، فكل خير سوى ذلك الى زوال وهذا ما يشير اليه في قوله تعالى في كتابه العزيز : عبدي أسترك ولا تخشاني، أذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وأنت لا تستحي مني. و البسمه عجب يا ساج فقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال في عثمان ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة رواه مسلم و أحمد عن. كانوا على أتقى قلب رجل واحد ما زاد من. حبيتك و خايف ما ألآقي قبول محتار في أمري ولا أدري ويش أقول غير نظرة الإعجاب أرسلها رسول يا زاهي الخدين.

ريم :شوفي شذى انا ما بطلع من عندك إلا وقلتي لي وش صار من طلعت من الغرفه إلى ما رجعتي لي ألحين.


38 فقال لهم نفسي حزينة جدا حتى الموت.امكثوا ههنا واسهروا معي. كانوا على أتقى قلب رجل واحد ما زاد من. أبخيل أنا فيبخل على عبدى

38 فقال لهم نفسي حزينة جدا حتى الموت.امكثوا ههنا واسهروا معي. لا استمتع بالجماع مع زوجي. “أوصيك أن تستحي من الله كما تستحي من الرجل الصالح من قومك. من أعظم مني جوداً ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. عبدي أسترك ولا تخشاني، أذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وأنت لا تستحي مني. 40 ثم جاء الى التلاميذ فوجدهم نياما.فقال لبطرس أهكذا ما قدرتم ان تسهروا معي ساعة واحدة. أبخيل أنا فيبخل عليّ عبدي؟ انت بعيني بالقلم مرسوم = و لا اسكنت قلبي لكل من جاني. من الناس اذا ما تستحي عادي استحي من تشوفني انزين من يمك اجا مو من اجا حتى القهر مليت بيد الله العلم يعني اني منك شانتظر يوم انك واحد شفت. 3 تعليقات to “كَيْفَ تتعَآملْ مَع الله إذا اسْتحَى مِنكْ (14)”. أستحي منك وأنت لا تستحي منى. أبخيل أنا فيبخل على عبدى من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. انا عروس تزوجت من اسبوعين بس اكتشفت انه زوجي بحب لما نمارس الجنس سوا اني احكي كلمات بذيئة وانا بصراحة ما بتطلع مني بحاول وما بقدر، بعرف انه زوجي ولازم ما استحي منه بس اصلا هاي الكلمات ما بتطلع مني حتى من قبل طول عمري. أبخيل أنا فيبخل على عبدى كان رسول الله صلى الله وعليه وسلم صلى الله وعليه وسلم صلى الله وعليه وسلم مضطجعاً في بيتي، كاشفا عن فخذيه، أو ساقيه، فاستأذن أبو بكر فأذن له، وهو. انا مدري استحى منك أوأنك تستحي مني = أو أني مقدر اظروفك اواحاول ادققها. يا أكرَمَ الأَكرَمينَ ، ومُنتَهى اُمنِيَّةِ السّائِلينَ ، أنتَ مَولايَ ، فَتَحتَ لي بابَ الدُّعاءِ. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابى فلم أفتح له وم ن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. الحياء صفة ثابتة لله سبحانه لا نعرف كيفيتها سوى.

عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقل.


أَلَا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة إسلام ويب.

من أعظم مني جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا. يا أكرَمَ الأَكرَمينَ ، ومُنتَهى اُمنِيَّةِ السّائِلينَ ، أنتَ مَولايَ ، فَتَحتَ لي بابَ الدُّعاءِ. حينما تجف المنابع وتتلاشى صفحة المياه من الوجود وتظمأ الروح ويخيم اليأس على النفوس ولا ترجى ساعة انفراج ولا يعد من أمل في النجاة، تنزوي بعض الأرواح في ظلمات التيه حتى لا تعد 1) christ an example of # mt 26:38,40 lu 6:12. من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابى فلم أفتح له وم ن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. حبيتك و خايف ما ألآقي قبول محتار في أمري ولا أدري ويش أقول غير نظرة الإعجاب أرسلها رسول يا زاهي الخدين. عبدي أخرجتك من العدم الى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقل عبدى أسترك ولا تخشاني، اذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وانت لا تستحي منى. من اعظم مني جودا و من ذا الذي يقرع بابي فلم افتح له و من ذا الذي يسالني و لم اعطيه. من أعظم مني جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. من أعظم منى جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. Ï¿½ رسولُ اللَّهِ صلى الله عليه وآله : فاطمة بنت رسول اللّه‏ صلى‏الله‏عليه‏و‏آله ـ في دُعائِها ـ : 3 تعليقات to “كَيْفَ تتعَآملْ مَع الله إذا اسْتحَى مِنكْ (14)”. من أعظم منى جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا. عبدي أسترك ولا تخشاني، اذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وانت لا تستحي مني. من أعظم مني جوداً ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه. انا مدرى استحي منك اوانك تستحى مني او انني مقدر اظروفك اواحاول ادققها. انا عروس تزوجت من اسبوعين بس اكتشفت انه زوجي بحب لما نمارس الجنس سوا اني احكي كلمات بذيئة وانا بصراحة ما بتطلع مني بحاول وما بقدر، بعرف انه زوجي ولازم ما استحي منه بس اصلا هاي الكلمات ما بتطلع مني حتى من قبل طول عمري. من أعظم منى جودا ومن ذا الذى يقرع بابى فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعطيه. عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقل. انا متزوجة منذ 3 سنوات احب زوجي ويحبني لم انجب حتي الان انا اصلي واصوم ونفسي اكون من اهل الجنه مشكلتي انني لا استمتع بالجماع مع زوجي ولا اشعر بأي متعة في الجماع مع.

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2